U3F1ZWV6ZTI4MTY0NzM0NTA4OTk5X0ZyZWUxNzc2ODc0OTk1NzA1OA==

إنخفاض شديد في سعر عملة البيتكوين

إنخفاض شديد في سعر عملة البيتكوين

إنخفضت القيمة للعملة الرقمية "بيتكوين"، أمس الخميس، فيما تصل نسبة الانخفاض لقيمة العملة عشرة بالمئة إلى واحد وخمسين الف دولار حسب ما جاء في التداولات .

وقرابة الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت موسكو، إانخفضت العملة الرقمية "بيتكوين"، في البورصة Binance، حيث بلغت نسبة الإنخفاض 9.47 بالمئة من قيمة العملة الى 51408 دولار أمريكي، بينما قبل الحادثة بدقيقة كانت قد سجلت هذه العملة التي تعتبر الأكثر في العالم 51057 دولار أمريكي وفق ما جاء في موقع ( روسيا اليوم ).

وقد أظهرت المعلومات في موقع CoinMarketCap، وهذا الموقع يقوم باحتساب متوسط السعر لعملة "البيتكوين" لما يزيد عن أكثر من بورصة، إلا أن العملة الرقمية الشهيرة "البيتكوين" إنخفضت حوالي 8.88 بالمئة إلى 51562 دولار أمريكي .

وحصل هذا الهبوط لهذه العملة الشهيرة "البيتكوين" بعد الإرتفاع الذي سجلته يوم الأربعاء الماضي ، حيث ارتفعت قيمة هذه العملة الى ما يصل 55 ألف دولار أمريكي، بعد أن قام رجل الأعمال الأمريكي الشهير "إيلون ماسك " بأنه يوجد إمكانية لشراء سيارات "تسلا" الكهربائية في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال العملة الرقمية الشهيرة "البيتكوين"




 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة