U3F1ZWV6ZTI4MTY0NzM0NTA4OTk5X0ZyZWUxNzc2ODc0OTk1NzA1OA==

تعرف على هذه الميزة الجديدة التي اطلقها انستقرام لمستخدميه


أعلنت مجموعة التواصل الاجتماعي الخاصة بعرض الصور الأشهر على الاطلاق في العالم instgram  عم اضافة ميزة جديدة حيث تقوم هذه الاضافة بتمكين المستخدمين لمنصتها الرقمية من وضع جدولة للفيديوهات الخاصة بهم والتي تم بثها مباشرة (بث مباشر live ).


فيما صرح مدير الشركة -آدم موسيري- : بأن منشئي المحتوى يمكنهم الآن من عرض اشارة على ملفاتهم الشخصية ليتم اعلام المتابعين لديهم بأنه يتواجد بث مباشر او يوجد بث مباشر على وشك البدأ, وأيضا تتيح هذه الميزة بالسماح للمتابعين بالاشتراك في هذه الاشارة والنقر على زر ذكرني ليتم تذكيرهم بمواعيد البث المباشرة في المستقبل .

وأيضا قال آدم موسيري في فيديو دعائي لهذه الميزة الجديدة بأنه الان أصبح للمستخدمين إمكانية إنشاء الكثير من الاشارات ليتم جدولة مقاطع الفيديو لما تم بثه مباشرة ولأي فترة زمنية ، كما قام بالتوضيح بأنه في حالة وجود أكثر من بث مباشر سيتم عرضه قريبا فسيكون في قائمة جانية .

وقد أشار موسيري بأن المستخدمين كانو يرسلو اشعارات للمتابعين بخصوص البث المباشر عن طريق منشورات على حساباتهم او من خلال القصص  ولكن هذه الميزة وفرت الوقت والجهد لاخبار المتابعين بمواعيد البث المباشر .

فيما ستكون الاشارة الجديدة ستكون مرئية لجميع مستخدمي التطبيق وليس مقتصرة فقط على المتابعين لذا قد يصادف المستخدمين اعلان البث وهذا سيزيد من عدد المشاهدين.

وأصبحت هذه الخاصية جزءا لا يتجزأ من التطبيق وخصوصا لمنشئي المحتوى الذين يستخدمو هذه الميزة للتفاعل المباشر مع متابعيهم فيما تقوم الشركة بتحسين هذه الميزة لتضاهي المنافسين مثل فيس بوك وتيك توك وكلوب هاوس .

 وقد أوضحت الشركة بأن هذه الميزة لها العديد من الوظائف مثل تشغيل الصوت أو كتمه والقدرة على البث المشترك مع مستخدمين أخرين بحد أقصى 4 مستخدمين من منشئي المحتوى . فيما ستساعد هذه الميزة على الحصول على عرض اضافي والحصول على المزيد من المستخدمين داخل المنصة الرقمية .


وتمكن هذه الميزة أيضا المستخدمين من اعداة المزج لأي محتوى مرئي على التطبيق وقد اعلنت عنه انسقرام قبل ايام واطلق على هذه الميزة اسم ريماكس وهي نسخة مشابهة لميزة TikTok Duets. وأيضا تتيح الميزة للمستخدمين من تسجيل فيديو جديد بجانب فيديو قديم او فيديو من مستخدم اخر وقديم ولكن لا تنطبيق هذه الميزة الا على الفيديوهات ما بعد اضافة هذه الميزة .
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة